mazzikaa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mazzikaa

مزيكا .. منتدياتك .. صارت جزء من حياتك ..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة تدوخ.....ونهايتها راحة

haboosh
المعذب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المعذب

المعذب

المساهمات : 50

قصة تدوخ.....ونهايتها راحة Empty
مُساهمةموضوع: قصة تدوخ.....ونهايتها راحة   قصة تدوخ.....ونهايتها راحة I_icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 9:43 am

--------------------------------------------------------------------------------

كان الرجل قد اوشك ان يلقي نفسه في الماء لولا ان سمع صوتا يصيح به قائلا ايـــــها المجنون .........قف وايقن انه لن يتمكن من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبكا وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه ونهال عليه بعبارات التأنيب ليأسه من رحمة الله ومحاولته الانتحار ثم سأله:ماالذي يدفعك الى الانتحاريا رجل ؟! فقال مشكله عائليه معقده. فرد عليه الرجل : وهل توجد مشكله ليس لها حل ما هذه المشكله؟؟ وبدأ الرجل يروي قصته قائلا :تزوجت سيده ارمله ولها فتاة مراهقه وعندما بلغت سن الرشد راها والدي فأ حبها وتزوجها فصرت صهرا لابي كما ان ابي اصبح في مقام زوج ابنتي واصبحت انا (حما) لابي لان زوجتي حماته ثم انجبت زوجتي ولدا لي ......فأصبح الولد (سلف) ابي وبما ان ابني هو اخو زوجة ابي التي هي بمقام خالتي ......صار ابني يعد خالي ايضا وحدث ان وضعت زوجة ابي طفلا..... يعد اخي من ابي وفي الوقت نفسه هو (حفيدي) لانه حفيد زوجتي من ابنتها ..... وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها وهكذا اصبحت انا زوج جدتي و حفيدها في الوقت ذاته ونظرا الى انها جدة اخي فأنا اصبحت جدا لاخي وبناءا عليه انني اصبحت جد نفسي اوحفيد نفسي لانني....... وهنا قاطعه الرجل العجوز قائلا :كفى..... كفى ......تعال معي ..فقال الى ايــــــــــــن....؟؟؟؟!!! تعال ننتحر معا , لا بارك الله فيك
haboosh

haboosh

المساهمات : 288

مُساهمةموضوع: رد: قصة تدوخ.....ونهايتها راحة   قصة تدوخ.....ونهايتها راحة I_icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 7:13 am

بجد حلوة كتييييييير

لا تحرمنا من جديدك

يسلموووو
QUEEN LOoOVE

QUEEN LOoOVE

المساهمات : 381

مُساهمةموضوع: رد: قصة تدوخ.....ونهايتها راحة   قصة تدوخ.....ونهايتها راحة I_icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 9:35 am

ثااااااااااااانكس

حلوة كتيييييييير

احنا بنتظار جديدك..

تحيااتي للجميع..

lol! lol!
المجروحة

المجروحة

المساهمات : 195

مُساهمةموضوع: رد: قصة تدوخ.....ونهايتها راحة   قصة تدوخ.....ونهايتها راحة I_icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 11:11 am

ههههههههههههههههههه

يسلمووووو على القصة الحلوة

والله مسكين بحقلو ينتحر

تحياتي للجميع
المعذب

المعذب

المساهمات : 50

مُساهمةموضوع: رد: قصة تدوخ.....ونهايتها راحة   قصة تدوخ.....ونهايتها راحة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 9:57 am

هلاا والله منورين بردودكم

تحياتي للجميع
عاشقة الموووت

عاشقة الموووت

المساهمات : 28

مُساهمةموضوع: رد: قصة تدوخ.....ونهايتها راحة   قصة تدوخ.....ونهايتها راحة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 5:57 am

يسلموو خيووو
على القصة الحلوة متلك
sexy boy

sexy boy

المساهمات : 49

مُساهمةموضوع: رد: قصة تدوخ.....ونهايتها راحة   قصة تدوخ.....ونهايتها راحة I_icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 12:43 pm

ثانكس والله القصة كتير حلوة و الله لا يحرمنا من جديدك
يا المعذب
lol!

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-